ترجمة ونشر البرامج


    برنامج الفريسة للبحث عن هاتفك او حاسوبك المحمول المسروق او المفقود

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 751
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    برنامج الفريسة للبحث عن هاتفك او حاسوبك المحمول المسروق او المفقود

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء مايو 09, 2017 9:24 am


    File Size : 33 Mb

    فريسه يتيح لك الحفاظ علي المسار والعثور علي الكمبيوتر المحمول ، والهاتف واللوحي كلما سرقت أو في عداد المفقودين--بسهوله وجميع في مكان واحد. انها خفيفه الوزن ، والبرمجيات المفتوحة المصدر الذي يعطيك التحكم الكامل والبعيد ، 24/7. يمكنك ان تكتشف بسرعة ما يشبه اللص ، ما يفعله علي جهازك وفي الواقع حيث يختبئ باستخدام نظام تحديد المواقع أو اي فاي الحدائق الجيولوجية. انه وقت الانتقام
    تنزيل من usenet
    آند سريع مجهول
    14 يوما الوصول مجانا + 300 غيغابايت

    كيف يعمل:
    أساسا كنت تثبيت عامل صغير في جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف ، والذي ينتظر بصمت لاشاره بعيده ليستيقظ والعمل سحرها. يتم إرسال هذه الاشاره اما من الإنترنت أو من خلال رسالة sms ، وتسمح لك بجمع المعلومات المتعلقة بموقع الجهاز والاجهزه وحاله الشبكة ، وتقوم بإجراءات محدده بشكل اختياري عليه.

    يمكنك معرفه بسرعة إلى أين يقع الكمبيوتر الخاص بك ، الذي يستخدمه ، وما يفعله علي ذلك بفضل نظام التقارير القوية فريسه.

    من خلال وضع علامة علي الجهاز كمفقود ، ستقوم الفريسة بجمع كل الادله التي تطلبها وإرسالها اما إلى حساب لوحه التحكم الخاص بك أو مباشره إلى صندوق البريد الخاص بك ، بالاعتماد علي طريقه الإبلاغ التي تختارها.

    إلى جانب جمع المعلومات ، يمكنك أيضا تحريك الإجراءات عن بعد مثل السبر بصوت عال أو تظهر رسالة التي سوف تظهر علي الشاشة--فقط في حال كنت تريد ان يعرف الرجل انه يجري مطارده في.
    يمكنك أيضا مسح كلمات المرور المخزنة للأمن ، أو حتى قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمنع الوصول. وبعبارة أخرى ، أنت في السيطرة.

    الفريسة الميزات:
    • 100 ٪ علي علم الجغرافية. فريسه يستخدم اما الجهاز لتحديد المواقع أو أقرب وأي فاي الساخنة لتثليث والاستيلاء علي الإصلاح علي موقعها. انه دقيق للصدمة
    • وأي فاي الاتصال التلقائي. إذا تم تمكينها ، ستحاول الفريسة ربطها بأقرب نقطه فعاله مفتوحة وأي فاي عند عدم العثور علي اتصال بإنترنت.
    • الضوء كريشه. فريسه لها عدد قليل جدا من التبعيات وحتى لا يترك بصمه الذاكرة حتى المنشط. نحن نهتم بقدر ما تفعل
    • اعرف عدوك. التقاط صوره للص مع كاميرا الكمبيوتر المحمول الخاص بك حتى تعرف ما يشبه وأين يختبئ. أدله قويه.
    • مشاهده تحركاتهم. الاستيلاء علي لقطه من الدورة النشطة--إذا كنت محظوظا قد قبض علي الرجل الذي سجل في بريده الكتروني أو حساب بوك!
    • الحفاظ علي البيانات الخاصة بك أمنه. إخفاء التوقعات الخاصة بك أو بيانات ثندربيرد واختياريا أزاله كلمات السر المخزنة ، لذلك لا أحد سيكون قادرا علي النظر في الأشياء الخاصة بك.
    • عدم الوصول غير المصرح به. تامين بالبالكامل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يجعلها غير صالحه للاستعمال ما لم يتم إدخال كلمه مرور محدده. الرجل لن يكون قادرا علي فعل شيء
    • مسح الاجهزه الخاصة بك. الحصول علي قائمه كامله من وحده المعالجة المركزية للكمبيوتر الخاص بك ، واللوحة الام ، وذاكره الوصول العشوائي ، والسير المعلومات. يعمل كبيره عند استخدامها مع الوضع النشط.
    â € ¢ التحديث التلقائي الكامل. ويمكن لفريسة التحقق من إصدارها الحالي وجلب تلقائيا وتحديث نفسها ، لذلك لا تحتاج إلى أعاده تثبيت يدويا في كل مره.
    HOMEPAGE
    http://anonymz.com/?http://www.preyproject.com


    DOWNLOAD FROM FREE FILE STORAGE

    Download from RapidGator.net

    Download from uploaded.net

    Download from file-upload.com

    Download from homepage

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يوليو 29, 2017 2:44 pm