ترجمة ونشر البرامج


    Bluetooth Driver Installer 1.0.0.112b مثبت تعريف بلوتوث الطرفيات الاسلكية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 732
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    Bluetooth Driver Installer 1.0.0.112b مثبت تعريف بلوتوث الطرفيات الاسلكية

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء يونيو 07, 2017 4:51 pm


    File Size : 4.2 Mb
    يمكن نقل الملفات من اي نوع بسهوله القيام به لاسلكيه في الأيام الحالية مع مساعده من مختلف اجهزه. بلوتوث برنامج تشغيل المثبت هو تطبيق موثوق تهدف إلى استيعاب أجهزه بلوتوث علي حاسوبك عن طريق الكشف تلقائيا وتثبيت برامج تشغيل متوافقة مع مايكروسوفت.




    يضمن الأداء السليم للجهاز بلوتوث


    إذا كنت من اي وقت مضي في حاله حيث يفشل وندوز في التعرف علي محول بلوتوث أو الأخطاء المشغلة اثناء استكشافه ، فانك تعرف مدي إحباطه لإيجاد حل للمشكلة. الأكثر شيوعا ، المشكلة ربما بسبب سلوك غير صحيح من الملف autorun.inf.


    بغض النظر عن السبب الذي أفسد هذا الملف النظام معينه ، والمثبت سائق بلوتوث سوف تصحيحه ، التالي إصلاح الأخطاء التي منعت لك من تثبيت الجهاز بنجاح في المقام الأول.


    الظرف الآخر الذي قد يتطلب استخدام مثبت برنامج تشغيل بلوتوث هو عندما لا يمكنك العثور علي برنامج التشغيل المناسب للمحول. يقوم هذا البرنامج تلقائيا بتعريف الجهاز وتثبيت التوزيع المتوافق الذي سيسمح لك باستخدامه بشكل صحيح.


    البرنامج يعمل مع معظم محولات بلوتوث (ولكن ليس كل) ، ويخلق نقطه استعاده قبل اجراء اي تغييرات علي النظام التسجيل (لتوفير لكم مع خيار الانتعاش في حاله اي شيء يذهب خطا).


    سريعة وسهله الاستخدام


    بلوتوث برنامج تشغيل المثبت هو بسيط جدا للعمل ، لان جميع المستخدمين الجهود التي يتم خفض التنقل من خلال المعالج الذي يكشف الاجهزه الخاصة بك وينفذ التثبيتات اللازمة للسائق. وتنتهي العملية الناجحة دائما بتقرير مفصل عن نموذج الجهاز والشركة المصنعة والتخريب.


    العملية برمتها لا ينبغي ان يستغرق أكثر من بضع دقائق ، والأثر علي موارد النظام هو الحد الأدنى. خلال الاختبارات التي أجريناها ، تمكنت من تثبيت محولنا بنجاح ، علي الرغم من انه لم يتم سرده في صفحه توافق المطور.




    HOMEPAGE
    http://anonymz.com/?http://bluetoothinstaller.com/




    DOWNLOAD FROM FREE FILE STORAGE


    Download from RapidGator.net

    Download from nitroflare.com

    Download from uploaded.net

    Download from file-upload.com

    Download from homepage

    Check out My Blog

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 24, 2017 8:16 pm