ترجمة ونشر البرامج


    Hornil StylePix Pro 2.0.1.0 Multilingual برنامج لمزج عدة طبقات في صورة واحدة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 764
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    Hornil StylePix Pro 2.0.1.0 Multilingual برنامج لمزج عدة طبقات في صورة واحدة

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين يونيو 12, 2017 10:56 pm


    File size: 19 MB

    StylePix Pro   هو محرر الصور التي لديها كل ملامح محرر الرسومات النقطية مع تصميم خفيف الوزن وسهله الاستخدام واجهه المستخدم. الاضافه إلى ذلك ، لديها المدمج في صوره المشاهد والمعالج دفعه.

    أدوات سحريه لإصلاح الصور بسرعة وسهوله.
    تعزيز أداه واستعاده التصحيح أجزاء معينه من الصور التي ترسمها مثل أداه فرشاه. تعزيز أداه تتكون من حرق ، دودج ، طمس ، وشحذ ، والتشبع ، وإشباع وطمس أداه. وأداه استعاده تتكون من أزاله الصفر وأزاله أداه العين الحمراء.

    تحرير حرف واحد بشكل فردي.
    أداه النص يسمح لك لكتابه وتحرير النص مباشره علي قماش. يمكن تعديل سلسله أحرف في نص ليس فقط في حاله عادية ، ولكن أيضا استدارة الحالة دون فقدان خصائص الكائن. يمكنك أيضا تزيين النص باستخدام محرف ، والحجم ، ومعدل العرض ، والتقنين ، وتتبع ، والرائدة ، ومحاذاة جريئه ومائل. أداه النص لا تدعم اللغة الأكثر شعبيه فقط ولكن أيضا العربية والفارسية والتايلاندية والهندية والتاميلية ، الييديه الخ.

    حدد منطقه معينه تريدها وحررها.
    يدعم أدوات الاختيار المختلفة مثل اختيار تلقائي ، ونطاق اللون ، منطقه مستطيله ، منطقه دائريه ، منطقه الربقة ، منطقه متعددة الأضلاع ، اختيار الطبقة ، اختيار القناة وقناع سريع. بالاضافه إلى ذلك ، يمكنك تحديد مساحة الصورة بالبالضبط باستخدام أدوات التحديد هذه مع وسائط تركيبه مختلفه مثل جديد ، أضافه ، طرح وتداخل.

    خلق فرش خاصة بك.
    يدعم أداه فرشاه ديناميكية قويه. يمكنك جعل فرشك مع شخصيات بارده ، والنص ، والصور وأي شيء تريده. أيضا ، يمكن فرشك تكون أكثر فريدة وديناميكية مع خيارات مختلفه مثل التناوب ، والتحجيم ، ونثر اثار اللون. ويمكنك رسم خطوط ومنحنيات باستخدام أدوات الخط مع الفرشاة الديناميكية. يمكن تخزين الفرشاة التي تم إنشاؤها حديثا في الاعداد المسبق ويمكن استخدامها بشكل متكرر.

    طبقه
    يتم استخدام الطبقات في لفصل كائنات مختلفه من اللوحة. الطبقات مثل الشفاف مكدسه علي آخر. يمكن ان يكون لكل طبقه كائن مختلف. يدعم أربعه أنواع الكائنات (صوره ، نص الشكل والمسار) وكائن المجموعة. يحتوي كائن المجموعة علي كائنات أخرى. الاضافه إلى ذلك ، قد يحتوي الفريق علي مجموعه أخرى. يمكنك أداره الطبقات باستخدام التسلسل الهرمي.
    يدعم صيغ مزج تستخدم لتحديد كيفيه المزج بين طبقتين في بعضها البعض. في ، يمكنك استخدام 21 أنواع من وضع المزج.

    ماذا يكون جديد:
    إصلاح المشكلة التي تسببت في الشاشة لتبدو غريبه بعد رسم الاشكال.
    إصلاح المشكلة التي تسببت في فتح البرنامج ببطء.
    إصلاح المشكلة التي تعطل البرنامج عند تغيير الحجم.
    أضافه وظائف المحاذاة والتعتيم إلى معالجه المجموعة.
    تم تغيير المسار الافتراضي للقصاصة.

    HOMEPAGE
    http://anonymz.com/?http://hornil.com/


    DOWNLOAD FROM FREE FILE STORAGE
    Download from RapidGator.net

    Download from NitroFlare.com

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أغسطس 20, 2017 2:33 pm