ترجمة ونشر البرامج


    Bitdefender هي الاداه الحرة التي تمسح شبكتك وأي فاي،

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 824
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    Bitdefender هي الاداه الحرة التي تمسح شبكتك وأي فاي،

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 13, 2017 9:00 pm



    Bitdefender  الماسح الضوئي الرئيسية هي الاداه الحرة التي بمسح شبكتك وأي فاي، والخرائط الاجهزه ويحدد ويسلط الضوء علي عيوب الشبكة الامنيه. Bitdefender  الماسح الضوئي الرئيسية يبحث عن كلمات السر الضعيفة ، فضلا عن الاتصالات الضعيفة أو سيئه التشفير. وهو يربط المعلومات التي تم جمعها من اجهزتك المتصلة مع قواعد بيانات الضعف علي الإنترنت ويوفر لك تقريرا شاملا حتى تتمكن من ضمان اقصي قدر من الأمن لشبكه اتصالك 

    يرجى ملاحظه انه ليس من المستحسن استخدام هذا التطبيق علي شبكه عامه ، وهو السبب الذي يجعلك تطالب بتاكيد ان الشبكة المكتشفة هي منزل واحد.

    العثور علي أجهزه والبحث عن عيوب أمنيه حرجه

    استنادا إلى عدد الاجهزه المتصلة بشبكه الاتصال ، يستغرق التفحص وقتا أكثر أو اقل. بالاضافه إلى ذلك ، قد يتعرض الكمبيوتر لسرعات معالجه اقل.

    bitdefender الرئيسية الماسح الضوئي يمكن العثور علي اي الاجهزه التي تتصل الشبكة المحلية ، بما في ذلك الاجهزه لاسلكيه مثل الكاميرات وأي فاي ، وأجهزه التحكم في اللعبة ، وأجهزه التوجيه ، والتلفزيونات الذكية ، ويندوز ، ماك ، الروبوت

    يتم عرض كافة هذه الاجهزه ضمن الإطار الرئيسي الخاص به ، بالاضافه إلى عنوان ip المحلي وحاله الأمان لكل منها. بيتدفندر الماسح الضوئي الرئيسية يبحث عن ضعف التوثيق وكلمات السر التي قابله للكسر ، فضلا عن الخلفية الخفية التي يمكن استخدامها للتجسس علي الاجهزه الخاصة بك. حتى إذا لم يتم العثور علي مشكله عدم حصانه علي النظام الخاص بك ، فمن المستحسن اجراء هذا التفحص بشكل دوري ، حيث يتم العثور علي أخطاء محتمله جديده يوميا.

    إصلاح نقاط الضعف بواسطة التوصيات التالية

    إذا اكتشفت ان الماسح الضوئي bitdefender الرئيسية تقييم جهاز الشبكة علي انها ضعيفه ، فمن المهم اتباع قواعد الأمان الاساسيه ، كما هو مقترح من قبل التطبيق. من بين التوصيات ، يمكنك العثور علي تغيير كلمات السر مع اقوي ، وتثبيت أحدث البرامج أو تحديثات البرامج الثابتة ، وتعزيز أساليب التوثيق.

    يرجى ملاحظه ان هذا التطبيق لا يمكن ان يحل محل مكافحه الفيروسات كامل المواصفات ولا يحمي الاجهزه الخاصة بك ضد التهديدات. وهي مجرد أداه لتقييم الوضع الأمني لأجهزه الشبكة الخاصة بك وتقديم توصيات قيمه.

    HOMEPAGE
    http://anonymz.com/?https://www.bitdefender.com

     DOWNLOAD FROM FREE FILE STORAGE

    Download from RapidGator.net

    Download from NitroFlare.com

    Download from uploaded.net

    Download from homepage

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 12:47 pm