ترجمة ونشر البرامج


    المكالمات الهاتفية وإرسال رسائل قصيرة مجانا إلى الهواتف الذكية Viber for Windows 7.7.1.1

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 948
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    المكالمات الهاتفية وإرسال رسائل قصيرة مجانا إلى الهواتف الذكية Viber for Windows 7.7.1.1

    مُساهمة من طرف Admin في الأحد ديسمبر 10, 2017 5:29 pm


    File Size : 86 Mb
    حجم الملف: 86 Mb

    مكان مريح المكالمات الهاتفية وإرسال رسائل قصيرة مجانا إلى الهواتف الذكية تشغيل أنظمه التشغيل الشعبية ، وذلك باستخدام وأي فاي أو الجيل الثالث 3g. فيبر هو أداه البرمجيات التي لا يمكن القبول بها التي تقترح حلا بسيطا للحصول علي اتصال مع الأصدقاء والاسره ، من خلال اجراء مكالمات هاتفيه وإرسال رسائل قصيرة مجانا علي شبكه الإنترنت. ومن عبر منصة ويدعم دائره الرقابة الداخلية ، ونظام التشغيل بلاك ، الروبوت ، ويندوز الهاتف ، سلسله 40 ، نظام التشغيل Mac os ، سيمبيان وأجهزه بادا.

    عبر منصة المنفعة مع واجهه مريحه
    من أجل العمل بكفاءة مع هذا التطبيق ، يجب ان تكون مثبته علي كل من الكمبيوتر والاجهزه النقالة التي كنت تحاول الوصول اليها. بعد تاكيد رمز التفعيل ، سيتم مزامنة البيانات بحيث يمكنك اجراء المكالمات وإرسال النصوص عبر wi-fi أو 3g.

    التطبيق ملفوفه في واجهه نظيفه وبديهية التي تسمح لأحد ان تعتاد بسرعة ، وعرض جميع الاتصالات المتاحة ، والمحادثات الاخيره والمكالمات. يمكنك تبادل الرموز والمواقع بالاضافه إلى رسائل النصوص والصور والفيديو.

    الإخطارات والاتصالات التلقائية مكتشف
    إذا كنت تخطط لمواصله النشاط مع العادي الخاص بك علي جهاز الكمبيوتر ولكن لا تزال تريد ان تبقي العين علي فيبر ، وسوف يكون من دواعي سرور ان نعرف انه يدعم رسائل الإخطارات التي يطفو علي السطح من علبه النظام. فيما يتعلق بالتكوين ، يمكنك تعيين الاداه لعرض التنبيات فقط للمكالمات ، أو لكل من الرسائل والمكالمات.

    فيما يتعلق بالاتصالات ، لم يكن لديك لاستيراد اي شيء في فيبر. بدلا من البحث عنها يدويا ، يمكنك السماح للبرنامج رعاية هذه المهمة الشاقة من خلال منحها الوصول إلى دفتر عناوين الجهاز الخاص بك ، وذلك بفضل حقيقة انها قادره علي تحديد تلقائيا ووضع الاتصالات لاستخدام جيد.

    التقييم والاستنتاج
    من حيث الأداء ، ركض فيبر بسلاسة خلال تقييمنا ، دون ان يسبب نظام التشغيل لشنق ، تحطم أو يطفو علي الخط رسائل الخطا. جوده الصوت اثناء المكالمات الهاتفية كانت ممتازة وظلت الاتصالات مستقره طوال اختباراتنا.

    بفضل الخيارات بديهية للغاية ، فيبر يثبت ان تكون واحده من التطبيقات الأكثر فائده ومريحه عندما يتعلق الأمر الدردشة مع الأصدقاء وإرسال رسائل قصيرة مجانية عبر الإنترنت.

    Whats New:
    Updates: official site does not provide any info about changes in this version
    HOMEPAGE
    http://anonymz.com/?https://www.viber.com

    DOWNLOAD FROM FREE FILE STORAGE
    Download from RapidGator.net

    Download from NitroFlare.com

    Download from homepage

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يوليو 15, 2018 10:10 pm