ترجمة ونشر البرامج


    تحويل سطح المكتب Winstep Xtreme 17.12.0.107 Multilingual

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 854
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    تحويل سطح المكتب Winstep Xtreme 17.12.0.107 Multilingual

    مُساهمة من طرف Admin في الجمعة ديسمبر 29, 2017 6:55 am


    Languages: Multilingual | File Size: 64.17 MB



    تحويل سطح المكتب الخاص بك مع وينستيب إكستريم. مجموعة رائعة من المرافق وتحسينات سطح المكتب، سوف وينستيب إكستريم تغيير الطريقة التي تعمل مع ويندوز إلى الأبد. يتيح لديك سطح المكتب الذي يصبح موضع حسد من ينظر إليه ... الجميع يحب وجه جميل! 

    ينظم التطبيقات الخاصة بك ويقلل من فوضى سطح المكتب
    وينستيب إكستريم يسمح لك للقضاء على فوضى ضخمة من سطح المكتب الخاص بك وبسرعة تنظيم التطبيقات والمستندات التي تستخدمها بشكل متكرر. 

    يعزز الإنتاجية
    يضع الأشياء التي تحتاج إليها أكثر في متناول يدك، مما يسمح لك للعمل بشكل أفضل وأسرع. المستندات الخاصة بك والتطبيقات هي دائما واحدة أو اثنين من النقرات بعيدا. 

    يبسط كل جانب من جوانب عملك اليومي
    بدلا من واجهة المستخدم العامة التي تساوم من أجل استيعاب الملايين من المستخدمين، مع زتريم يمكنك تخصيص واجهة بحيث تناسبك، والطريقة التي تعمل بها. 

    انها متعة للاستخدام! 
    وكلما كنت تستخدم وينستيب إكستريم، وكلما ذهبت "نجاح باهر، وهذه القواعد!" كما يمكنك اكتشاف كل ما يمكن القيام به بالنسبة لك.

    يحول سطح المكتب الخاص بك
    يتيح لديك سطح المكتب الذي يصبح موضع حسد من ينظر إليه ... الجميع يحب وجه جميل! 

    بيئة عمل مساحة متكاملة، وينستيب إكستريم هو مجموعة قوية من المرافق تعزيز سطح المكتب التي تدمج سهولة الاستخدام والأداء لا يصدق مع حلوى العين لالتقاط الأنفاس. يتضمن جناح وينستيب زتريم التطبيقات التالية: 

    نيكزس في نهاية المطاف:
    نيكزس هو نظام قفص الاتهام، وهو مجرد مثالية للوصول بسرعة فائقة إلى التطبيقات الأكثر استخداما. هل يمكن أن يكون العديد من الأحواض كما تريد، ولكل منها عدة أحواض فرعية! عندما لا تكون قيد الاستعمال، يمكن للأرصفة إخفاء وراء حواف الشاشة، مع تقريبا أي مساحة الشاشة. 

    Workshelf:
    رف العمل هو قفص الاتهام تبويب (الرف)، وأكثر ملاءمة الواجبات التنظيمية المعقدة مثل تنظيم الوثائق وعناوين المواقع والأفلام ومشاريع العمل، الخ ... إذا قفص الاتهام هو الجزء العلوي من مكتبك، ثم وركشيلف هو كل الأدراج أدناه. الجرف يجعل من الممكن أن يكون "نظيفة"، مرتب، سطح المكتب مع أي رموز على ذلك على الإطلاق عن طريق إخفاء الرموز على سطح المكتب - الرموز التي يمكن بعد ذلك الوصول إليها بسرعة عن طريق علامة التبويب سطح المكتب الجرف. 

    NextSTART:
    نكستستارت هو نظام القائمة - ويعتني بجميع احتياجات إدارة المهام الخاصة بك كذلك. القوائم هي كبيرة للوصول إلى الملفات التي تستخدم بشكل غير منتظم والأوامر النظام ذات الصلة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة في نظام الملفات أو التي ليس لها بسهولة تمثيل الرسم التعرف على المستخدم. جزء إدارة المهام من نكستستارت يسمح لك لتنظيم بكفاءة والتلاعب تشغيل المهام والنوافذ. 

    وحدات:
    وحدات، والحاجيات، والأدوات، قفص الاتهام، ديسكليتس، كلها كلمات مختلفة لوصف الشيء نفسه: التطبيقات الصغيرة التي عادة ما تعيش على سطح المكتب الخاص بك وتوفير كمية مذهلة من المعلومات المتعلقة النظام الخاص بك. وينستيب إكستريم يتضمن الوحدات التالية: يتحدث الساعة الذرية، سلة المحذوفات، مراقبة البطارية، مدقق البريد الإلكتروني، مراقب الطقس، وحدة المعالجة المركزية، صافي وذاكرة الوصول العشوائي متر ومدهش الأسماك واندا. 

    وينستيب ابدأ القائمة منظم برو:
    وينستيب ستارت مينو أورغنيزر هو تطبيق صمم لمساعدتك على تنظيم وتنظيف ويندوز القائمة ابدأ. مع مرور الوقت قائمة ابدأ يمكن الحصول على ذلك تشوش أن ينتهي بك الأمر في إنفاق الكثير من الوقت ببساطة في محاولة للعثور على البرنامج الذي تريد تشغيله. القائمة ابدأ منظم يسمح لك بسرعة مجموعة اختصارات القائمة ابدأ في مجموعة محددة من الفئات مما يجعل العثور على ما كنت تبحث عن الكثير، كثيرا، وأسرع! 

    الميزات في العمق:

    التكامل الكامل
    نيكستستارت، وركشلف و نيكسوس ولتيمات هي أكثر بكثير من مجرد التطبيقات ذات الصلة فضفاضة - أنها صممت من الألف إلى الياء لدمج بسلاسة مع بعضها البعض: تغيير الموضوع الحالي في واحد وجميع التطبيقات الأخرى في جناح سوف تتغير تلقائيا لمباراة، نيكزس استخدام موضوع نيكستستارت الحالي للجلد القوائم السياق، نيكستستارت إنشاء القوائم يمكن إطلاقها من الأرصفة أو من الرف، وأكثر! 

    نظام القائمة قوية
    نظام قائمة نيكستارت يمكن أن تحاكي الشكل والمظهر من القوائم في أنظمة التشغيل الأخرى بكل سهولة. كما يمكن أن يبني قوائم "على الطاير" لعرض محتويات المجلدات في القرص الصلب الخاص بك - وهذا، جنبا إلى جنب مع القدرة الفريدة نيكستستارت لعرض الصور المصغرة وثيقة جنبا إلى جنب مع القوائم، يجعل من نسيم لتصفح كامل الخاص بك هيكل المجلد وسرعان ما تجد ما كنت تبحث عنه. 

    إنشاء القوائم الخاصة بك
    إذا كنت ترغب في إنشاء القوائم المخصصة الخاصة بك، لا توجد مشكلة! يمكنك أن تفعل ذلك عن طريق السحب والإفلات بسيطة أو من خلال سهلة الاستخدام المدمج في محرر القائمة، وكلاهما يسمح لك لإنشاء أي عدد من القوائم. يسمح محرر القائمة أيضا استخدام أكثر من 80 الأوامر الداخلية في متناول يدي التي تعطي وصولا سريعا ليس فقط نيكستستارت ميزات محددة ولكن أيضا العديد من وظائف ويندوز شعبية.

    إدارة النقاط الساخنة
    بفضل ميزة مرنة بشكل لا يصدق باستخدام النقاط الساخنة التي يحددها المستخدم، يمكنك "إرفاق" القوائم ليس فقط مناطق مختلفة من سطح المكتب الخاص بك ولكن أيضا تطبيقات أخرى! تفعيل القوائم باستخدام أزرار الماوس المختلفة، حافة الشاشة 'المطبات'، اختصارات لوحة المفاتيح وحتى الساخنة 'أزرار' الساخنة على سطح المكتب. لا تقتصر الإجراءات الساخنة على عرض القوائم. يمكنك أيضا استخدامها لإطلاق البرامج، وفتح مواقع الويب على المتصفح الخاص بك، وحتى تنفيذ واحدة من 80 الأوامر الداخلية المفيدة ووظائف ويندوز. 

    مرونة غير محدودة
    عليك أن تقرر ما لاستخدام وما لا. إذا كنت تفضل استخدام شريط المهام الأصلي ويندوز بدلا من استبدال نيكستستارت متفوقة، يمكنك ببساطة تعطيل إدارة المهام نيكستستارت - وهذا لا يمنعك من الاستمرار في التمتع باستخدام القوائم القوية التي يحددها المستخدم نكستستارت وقدرات إطلاق البرنامج مرنة. إذا لم يكن لديك حاجة إلى رفوف مغطى أو قفص الاتهام، يمكنك تعطيلها أيضا - نفسه لوحدات سطح المكتب، ومن ناحية اختيار تلك التي هي مفيدة لك وإغلاق الآخرين. 

    تعظيم مساحة العمل
    وقد تم تصميم كل شيء في وينستيب إكستريم لاستخدام مساحة الشاشة قليلا ممكن عندما لا تكون قيد الاستعمال: يمكن استدعاء القوائم خارج الشاشة عن طريق الاهتزاز حافة الشاشة أو الزاوية مع مؤشر الماوس الخاص بك، يمكن أن تكون مخفية قفص الاتهام قبالة الشاشة حتى الحاجة، الجرف يمكن أن تنهار تلقائيا بحيث تبقى علامات التبويب فقط مرئية، يمكن أن تكون مخفية وحدات سطح المكتب حتى استدعاء من قبل اختصار لوحة المفاتيح أو طريقة التنشيط الأخرى، وحتى الأرصفة العائمة يمكن أن ينهار إلى رمز تحكم واحد. 

    تقليل فوضى سطح المكتب
    بالإضافة إلى اختصارات سحبها، الجرف المبوب قادر أيضا على عرض محتويات مجلدات شل الخاصة مثل سطح المكتب، جهاز الكمبيوتر، لوحة التحكم، الوثائق الأخيرة، وهكذا دواليك ... حتى أنها قادرة على عرض محتويات المجلدات المحددة في القرص الصلب الخاص بك، والتي يمكن بعد ذلك التلاعب بها عن طريق السحب والإسقاط كالمعتاد. 

    الجرف يجعل من الممكن أن يكون "نظيفة"، مرتب، سطح المكتب مع أي رموز على ذلك على الإطلاق عن طريق إخبار وينستيب إكستريم لإخفاء الرموز على سطح المكتب - الرموز التي يمكن بعد ذلك الوصول إليها بسرعة عن طريق علامة التبويب سطح المكتب. علامات التبويب في الرف يمكن أيضا أن يكون اختصارات لوحة المفاتيح المرتبطة بها لجعل بسرعة الجرف تأتي في وقت واحد إلى المقدمة وفتح علامة التبويب معينة. 

    إدارة المهام المتفوقة
    هل لا تزال تعمل بنظام التشغيل ويندوز زب أو فيستا؟ لا توجد مشكلة، وينستيب إكستريم يمكن أن تجلب نافذة جديدة 7 'سوبيربار' القدرة على هذه الإصدارات ويندوز أيضا: وينستيب إكستريم قادر على عرض علبة نظام ويندوز وقائمة تشغيل التطبيقات على الأرصفة والقوائم وحتى علامات التبويب في الرف. اختار أنت! 

    رمز علبة التخصيص
    الرموز علبة النظام هي في الأصل صغيرة الرموز 16x16، ويمكن أن تبدو ضبابية جدا عند عرضها في أحجام أكبر. وينستيب إكستريم يسمح لك لتخصيص الرموز صينية مع بدائل عالية الدقة لحل هذه المشكلة، مع مجموعة من الصور عالية الدقة لأيقونات علبة النظام المدرجة في التطبيق. 

    لايف رمز انعكاسات
    أول (وفقط) ويندوز قفص الاتهام لميزة اختياري 'لايف' انعكاسات رمز: انعكاسات التحديث في الوقت الحقيقي إذا كان رمز المصدر ينعش أو التغييرات. كم من الرمز ينعكس هو أيضا المستخدم شكلي. 

    قوية على أساس كائن السحب والإسقاط
    واجهة كائن القائم يوفر قدرات "السحب والإفلات" التي تجعل من السهل لإدارة التطبيقات والملفات والطابعات وغيرها ... استخدام السحب والإفلات لنقل / نسخ / إعادة ترتيب الكائنات من موقع واحد إلى آخر، داخل وخارج الأرصفة على حد سواء. إسقاط الوثائق على كائنات تطبيق قفص الاتهام ويكون لهم تحميلها تلقائيا. يمكنك تغيير الصور التي تستخدمها عناصر نيكسوس بسرعة عن طريق سحب وإسقاط ملف .ICO أو .PNG أو .TIF المفضل على الكائن الذي تم اختياره. 

    أوامر داخلية
    الأوامر الداخلية هي الأوامر الخاصة التي يمكنك إضافتها كمختصرات للأحواض، والقوائم، شريط المهام التالي ستارت و الجرف: الإسبات، مراقب إيقاف الطاقة، ريسيكلر فارغة، قائمة ابدأ ابدأ، شريط اللغة، التحكم في القرص المضغوط، عنوان إب البحث وأكثر من 80 أكثر! انقر هنا للحصول على قائمة كاملة بأوامر وينستيب الداخلية وما يفعلونه. 

    المؤثرات الخاصة
    الكثير من المؤثرات الخاصة مثل الرموز التكبير، كذاب، متوهجة، هزاز، يتأرجح، والسحق، والغزل، والانفجار، وما إلى ذلك، على الاختيار، والتحول لإفساح المجال للعناصر التي سيتم إسقاطها، كذاب على إطلاق التطبيق، وردود الفعل البصرية محددة الإجراءات، لا يصدق "السوائل" الآثار التي تجعل الأرصفة والرموز تتصرف مثل الأسطح السائلة، والرسوم المتحركة فتح القائمة، والمؤثرات الصوتية لأحداث محددة، وغيرها الكثير!

    القوائم يمكن أن يكون لها مجموعة واسعة من الرسوم المتحركة فتح، من الشريحة الكلاسيكية وتتلاشى إلى النار الجديدة، مضيئة، شفاء، انفجار والسحر القائمة فتح الرسوم المتحركة! 

    بلور بيهيند
    تلقائيا يحجب خلفية الكائنات شبه شفافة (فيستا و ويندوز 7 فقط). 

    بنيت في دعم الرموز المتحركة
    وينستيب زتريم ملامح المدمج في دعم الرموز المتحركة. دون الحاجة إلى تثبيت قفص الاتهام 3rd الطرف والسحب الكامل وإسقاط الدعم، والرموز المتحركة في تطبيقات وينستيب هي سهلة الاستخدام كما في أي رموز أخرى: إسقاط الشريط ينغ الرسوم المتحركة مباشرة إلى قفص الاتهام أو عنصر الرف والرمز سوف تبدأ تلقائيا الرسوم المتحركة . 

    الدعم متعدد
    الشاشات الكامل يمكن إرساء شريط المهام وأرصفة السفن والجرف إلى أي حافة شاشة أو ترك عائمة على أي شاشة.

    دعم كائنات نظام الملفات الظاهرية
    يسمح لك بسحب عناصر إكسبلورر الخاصة، مثل عناصر لوحة التحكم ورمز ماي كومبيوتر، في الأرصفة والقوائم والجرف. 

    المستندات المصغرة تظهر
    المستندات في الأرصفة والقوائم والجرف كصور مصغرة لتسهيل التعرف عليها. 

    ريسرف سكرين سباس
    تأكد من أن النوافذ القصوى لا تتداخل مع الأحواض والجرف عند تركيبها على حواف الشاشة. يمكنك حتى يدويا حجز مساحة الشاشة لمنع النوافذ القصوى من تداخل أشرطة الأدوات 3rd الطرف والحاجيات التي لا تقدم هذه الميزة في متناول يدي. 

    ريسبكت ريسرفيد سكرين سباس
    تتأكد من أن الأرفف والجرف لا يتداخلان مع عناصر أخرى مثل شريط المهام وأشرطة أدوات ويندوز الأخرى. 

    قوية قفص الاتهام والجرف وظائف التلاعب
    إنشاء قفص الاتهام من علامات التبويب الرف القائمة، إنشاء علامات التبويب الرف من الأرصفة القائمة، فصل الأرصفة الفرعية، تحويل الأرصفة إلى الأرصفة الفرعية، الموانئ المكررة، حذف الأرصفة - كل هذا باستخدام السحب والإفلات بسيطة و / أو خيارات القائمة السياق. 

    لوحة المفاتيح الملاحة يمكن أن تقدم
    الأحواض، والقوائم، وحدات سطح المكتب والجرف إلى المقدمة والعناصر التي تم إطلاقها من خلال مفاتيح الاختصار المحددة من قبل المستخدم. 

    ينغ و تيف فيل سوبورت
    يدعم استخدام ينغ وكذلك ملفات تيف و إيكو للصور الكائن والصور النقطية. 

    التخصيص الكامل
    تقريبا كل جانب من جوانب وينستيب إكستريم للتخصيص: من تبدو للسلوك. 

    الجودة والأداء اختبارها
    وقد خضع وينستيب إكستريم اختبارات واسعة من قبل الآلاف من المستخدمين المتفانين. ويستمر هذا الاختبار كجزء من جهودنا المستمرة لتقديم برامج عالية الجودة لعملائنا.

    ملاحظات الإصدار:

    متطلبات النظام:
    - ويندوز 2000 / زب / فيستا / 7 / 8.x / 10 
    - 32 و 64 بت. 
    - 500 ميجا هرتز المعالج. 
    - 256 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. 
    - 50 ميغابايت من المساحة الحرة على القرص الثابت. 
    - دقة الشاشة 800x600 أو أعلى.


    HOMEPAGE
    http://www.winstep.net

    DOWNLOAD FROM FREE FILE STORAGE
    Download from NitroFlare.com

    Download from RapidGator.net

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يناير 22, 2018 9:44 am