ترجمة ونشر البرامج


    برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2018.011.20040

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 948
    تاريخ التسجيل : 03/05/2016

    برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2018.011.20040

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين مايو 14, 2018 8:04 pm

    برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2018.011.20040مجانية
    أبلغ عناضافة للمفضلة
    4




    نتروفلاري  دوت كوم


    حجم الملف: 115 ميغابايت
    Adobe Acrobat Reader DC هو إصدار سطح المكتب المعاد تصميمه بالكامل لأفضل حل PDF في العالم. وباستخدام Adobe Acrobat Reader DC ، يمكنك إنشاء ملفات PDF وتصديرها وتعديلها وتتبعها من أي مكان - والبقاء على اتصال بالملفات الحديثة عبر جميع أجهزتك.


    مجموعة ميزات نظيفة 
    يسمح لك التطبيق بتدوين التعليقات والتعليقات باستخدام إطار منفصل في الجانب الأيمن من النافذة ، بينما لا تتأثر مساحة القراءة على الإطلاق. 

    في الواقع ، هذه هي إحدى النقاط القوية لهذه الأداة: الواجهة نظيفة تمامًا ، ولكنها لا تزال قادرة على توفير الكثير من الأدوات للتكبير ، وتحديد النص ، والطباعة ، وإضافة الإشارات المرجعية وغيرها الكثير. 

    تنسيقات الملفات المدعومة وعمليات البحث السريعة من الميزات 
    الرائعة في Adobe Reader XI قدرته على العمل مع تصميمات CAD والخرائط الجغرافية المكانية التي تم تحويلها إلى تنسيق Portable Document. أيضا ، في حال كنت بحاجة إلى تحديد أي عنصر داخل ملف PDF ، فإن التطبيق يقدم محرك بحث عن الملفات الشامل الذي يجد ما تحتاج إليه في غضون ثوان. 

    أدوات الأمان
    تمكّنك وظائف الأمان من عرض مستندات PDF والعمل بها دون القلق بشأن الشفرة الخبيثة التي يتم تنفيذها على جهازك. تم تصميم "الوضع المحمي" وميزات "الأمان المحسّن" لحماية الكمبيوتر الخاص بك وتوفير حماية البيانات والخصوصية. 

    إعدادات التهيئة 
    عندما يتعلق الأمر بتخصيص برنامج Adobe Reader XI ، ستوفر لك منطقة التفضيلات إمكانية تعديل نطاق واسع من الإعدادات. تتوفر التعليقات والوحدات ثلاثية الأبعاد والوسائط المتعددة وقياسات القياس والقراءة ، بالإضافة إلى التهجئة الإملائية أو وحدات الصفحة.

    في حال وجدت صعوبة في استخدام برنامج Adobe Reader XI ، يتضمن التطبيق دليل تعليمات شامل. لسوء الحظ ، ستحتاج إلى اتصال بالإنترنت للوصول إليه ، مما يعني أنك لن تتمكن من قراءة الوثائق في وضع عدم الاتصال. 

    عارض PDF أعلى في السوق 
    جميع الأشياء التي تم وضعها في الاعتبار ، مع هذا التطبيق البرامجي لا يمكنك أن تخطئ ببساطة لأنه لا يزال يضع المعايير بقدر ما يتعلق الأمر مستندات PDF. يعمل برنامج Adobe Reader XI بالفعل كما هو معلن ، وهو الأداة الرئيسية لعرض ملفات تنسيق المستندات المحمولة. 

    ما هو الجديد

    الصفحة الرئيسية

    http://anonymz.com/...tps://adobe.com

    تحميل من تخزين الملفات المجانية

    تنزيل من RapidGator.net 
    rapidgator.net AcroRdrDC1801120040_en_US.sanet.st.exe.html

    تنزيل من NitroFlare.com 
    nitroflare.com D9A1A55490A5787

    تنزيل من الصفحة الرئيسية 
    ftp : http://ftp.adobe.com/pub/adobe/reader/win/AcrobatDC/1801120040/AcroRdrDC1801120040_en_US.exe 

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 12:42 am